الجمعة، 24 مارس 2023

وتصاب الدهبي

وتصاب الدهبي

تحميل واتساب الذهبي 2023 اخر اصدار v10.77 تحديث يومي,About this app

Webتطبيق واتساب الذهبي هو عبارة عن إصدار غير رسمي آخر من تطبيق المراسلة الشهير واتساب، وهو لا يختلف كثيرًا من حيث الشكل ولكنه يتضمن العديد من المزايا التي تجعل الجميع يتهافت عليه، حتى مع القلق من التحذيرات التي توجهها أغلب المقالات للمستخدمين WebDec 14,  · تحميل واتساب الذهبي WhatsApp Gold للأندرويد هو واحد من أفضل تطبيقات الاتصالات وأشهرها على الإطلاق لأنه تطبيق خفيف على الهاتف المحمول لا يحتاج إلى إنترنت سريع لإرسال الرسائل أثناء التسجيل في هذا البرنامج ، من خلال رقم الهاتف Webتنزيل واتساب الذهبي - HUAWEI Community يحتاج هذا الموقع إلى استخدام ملفات تعريف الارتباط التشعبي. بالنقر فوق قبول أو الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك تقبل استخدامها. لمزيد من المعلومات، يرجي الرجوع إلي سياسة ملفات تعريف الارتباط التشعبى قبول ... read more




حقق تطبيق واتساب الذهبي نجاحا جيدا لدى صدوره للعلن لأول مرة، فقد حقق في بعض متاجر تطبيقات على الأنترنت أكثر من 10 مليون عملية تنزيل وتثبيت بتقييمات جد قوية بلغت 7. كما يتطلب توفر نسخة أندرويد تبدأ من 4. بالنظر إلى مجموعة المميزات التي أتى بها تطبيق واتساب الذهبي فلا يسعنا سوى الإشادة بهذا الإصدار المطور من طرف المطور أبو عرب الذي وفر لنا مميزات كانت مطلوبة جدا في النسخة العادية، وكما ذكرنا سابقا فإن التركيز على ما يريده الجمهور هو ما جعل التطبيق يعرف النجاح منذ أول ظهور له على النت، هذا بغض النظر عن المكاسب التي حققها وعدد التحميلات المشرف الذي كسبها في مدة جد قصيرة وهو الأمر الذي لا نجده في أي تطبيق ،والجميل في هذه النسخة الذهبية أنها تحصل على تحديثات دورية لإصلاح مشاكلها ولإضافة خواص جديدة لها لتضاعف من حجم الإقبال عليها.


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الموقع الإلكتروني. احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي. DMCA Disclaimer سياسة الخصوصية اتصل بنا تطبيقات مدفوعة العاب مهكرة. واتس اب. تطوير منذ 6 ايام بحجم Facebook Twitter Pinterest Telegram Whatsapp. الإبلاغ عن هذا التطبيق. وصف بعد واتساب الذهبي من أفضل تطبيقات المراسلة في العالم والذي لازالت التحديثات تتهاطل عليه بإستمرار وبشكل دوري فكل مرة تأتي مجموعة من التحديثات التي تقوم بإصلاح بعض المشاكل المتواجدة به أو سد ثغرات تم إكتشافها فيه أو ربما حتى لتقديم إضافات تحسينية جديدة تجعل المستخدم يتمسك بإستخدام تطبيق Whatsapp Gold دون غيره من التطبيقات المنافسة له.


مميزات تحميل واتساب الذهبي الجديد : جاء التطبيق بإضافات ومميزات رهيبة وجد رائعة ستخدم مستخدميه جدا، فقد ركز مطوره على الجوانب الحساسة والتي لطالما إشتكى مستخدموا التطبيق العادي من غيابها وأرادوها بشدة، حيث قام بتقديم نسخة مطورة أحبها الجميع وقد توقع العديد من المبرمجين النجاح الكبير لهذه النسخة مستقبلا لما تحمله من مميزات خرافية،وسنتعرف تاليا على بعض من أهم الإضافات التي توفرت في النسخة المطورة : تنوع الملصقات : بات بإماكن مستخدمي واتساب الذهبي إستخدام الملصقات في محادثاتهم بالإضافة إلى العديد من الملصقات الجديدة. Data privacy and security practices may vary based on your use, region, and age. The developer provided this information and may update it over time. No data shared with third parties Learn more about how developers declare sharing. No data collected Learn more about how developers declare collection. كما ان; واتس اب الذهبي تجربة الاستخدام تكون مختلفه عن بعض التطبيقات الاخرى التقليديه ، كذلك التطبيق بكل هذه المزايا يتوفر للمستخدمين بشكل مجاني وهو خالي تماما من اى نوع من انواع الاعلانات ، ولكن بما ان واتس اب الذهبي غير رسمى قد يواجه المستخدم بعض المشاكل في استقرار التطبيق ، والتطبيق ايضا يتوافر بثلاث نسخ كل هذا سوف تتعرف عليه في السطور التاليه.


نبذة عن تطبيق واتساب الذهبي : في هذا الموضوع سنعرض لك عزيزي الزائر كيفية تنزيل الذهبي وجميع مميزات تطبيق واتساب الذهبي، كما سنشرح لك كيفية الانتقال من الواتساب العادي إلى هذه النسخة المعدلة، هذا بالطبع إن كنت تريد تجربتها. تطبيق واتساب الذهبي او تطبيق واتساب جولد WhatsApp gold. هو من ضمن التطبيقات الخاصه بالمراسله الفوريه والتي تستطيع من خلالها ان تقوم بارسال واستقبال الصور والفيديوهات والكتابه الرسائل النصيه، ومشاركه الوسائط مع الاصدقاء والملصقات والرموز التعبيريه وصور gif وتم انشاء وتاسيس هذا التطبيق في عام ، ثم بعد ذلك انتشر انتشار كبير فقد قامت الشركه العالميه فيسبوك بشراء واحتلال هذا التطبيق لما يتمتع به من شهره كبيره، و لكي تطلق استخدام وتشغيل هذا التطبيق لا بد من ان يتوفر لديك جهاز محمول، ويوجد بداخله بطاقه اتصال sim card ثم بعد ذلك تقوم بتحميل التطبيق وتثبيته على هاتفك واستخدامه بكل سهوله.


الواتس الذهبي. وايضا تستطيع تشغيل هذا التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، لان تطبيق واتساب يدعم منصات التشغيل على اجهزه الاندرويد و اجهزه الماك و اجهزه الويندوز و اجهزه الايفون، فبعد قيام الضغط على لينك التحميل الموجود اسفل المقال الخاصه بنا قم بتشغيله من خلال اضافه رقم الهاتف الخاص بك، وبعد ذلك قم باضافه اسم المستخدم الذي تريده فبعد قيامه بتشغيل التطبيق سوف يتم ربطه بجهازه الذي قمت بتنزيل عليه فهذا التطبيق، تحميل واتس اب الذهبي يعتبر من اهم واسهل تطبيقات الدردشه الموجوده حول العالم كما ان استخدامه سهل وبسيط جدا، فهو خاص بمجال ارسال واستقبال الرسائل النصيه والمكالمات المجانيه، سواء كانت مكالمات صوتيه او مكالمه فيديو كما انه يدعم مجموعه كبيره من الاجهزه، وبعد قيام شركه فيسبوك في عام بالاحتلال وشراء هذا التطبيق قد زاد عدد مستخدميه الى اكثر من مليار مستخدم في عام ، كل هذا على مستوى دوله فقط كل هذا بالاضافه الى المميزات الرائعه التي يتمتع بها هذا التطبيق والتي سوف نقوم بذكرها داخل المقاله.


واتساب جولد لعل أبرز ما يميز هذه النسخة هو ما يتعلق بالخصوصية، إذ تتيح للمستخدم إمكانية إخفاء العديد من الأمور عن الأصدقاء كإخفاء الظهور في الواتس أب، وإخفاء أنك شاهدت الحالة، وإخفاء أنك تكتب رسالة أو تسجل مقطعا صوتيا، وإخفاء أنك استلمت الرسالة أو قرأتها، والعديد من الإضافة المفيدة التي تميز هذا الإصدار من واتساب أب الذهبي والتي سنتطرق لكل واحدة منها على حدة. بالإضافة إلى هذه المميزات التي ذكرناها، توجد الكثير من الخاصائص التي تحتوي عليها نسخة واتساب المعدلة، نتركك لتكتشفها بنفسك عزيزي الزائر. ولابد من الإشارة إلى أن هذه النسخة المعدلة جاءت في عدة نسخ، فنجد واتساب ذهبي وهو المشهور جدا ، واتساب أزرق، واتساب أحمر، فيا ترى ما الفرق بين هذه النسخ وأي نسخة أقوم بتحميلها وتثبيتها؟ جميع هذه النسخ تكاد تتطابق في الخصائص والوظائف التي توفرها، وإليك فيما يلي هذه الاختلافات البسيطة بينهما.


هناك نسخ اخرى غير نسخه واتساب الذهبي فهناك ايضا واتساب الاحمر والازرق ذلك بالاضافه الى واتساب الذهبي ، وهذه النسخ جميعا تشترك في المميزات لا انا تطبيق واتساب الازرق لا يستطيع المستخدم تثبيته على الهاتف الخاص به الا بعد ان يقوم بحذف تطبيق واتساب الاخضر وذلك على عكس واتساب الاحمر والذهبي ، قم باختيار من تلك النسخ من اجل تحميلها على الجهاز الخاص بك. يتوفر من هذا التطبيق ثلاث نسخ ومن ضمنها نسخه واتساب الذهبي ابو عرب ، حيث ان المميزات التى يقدمها هذا تطبيق المستخدمين جعلت العديد من المستخدمين يقومون باستخدام تطبيق واتس اب بلس الذهبي الى حوالى 5 مليار مستخدم، من اجل حاجه قام مطوري التطبيق بانشاء بعض النسخ المعدله من حيث التطبيق، من اجل اضافه المزايا التي يحتاجها المستخدم اليها ومن اهم تلك المميزات ميزة تشغيل اكثر من رقم هاتف دون ان يتعرض المستخدم للحظر، ودون الحاجه الى عمل روت في الهاتف الخاص بالمستخدم.


تطبيق الواتس الذهبي من خلال هذا التعريف البسيط لكل نسخة يمكن الاستنتاج بأن هذه النسخ هي متشابهة، والفرق بينها يكمن في الأجهزة التي تدعمها كل نسخة، وهكذا إن كان هاتفك يتمتع بإمكانيات عالية يمكنك تثبيت أي نسخة، وإن كان هاتفك ذو إمكانيات ضعيفة يمكنك تثبيت واتساب بلس الأزرق. ليس هناك اختلاف بين واجهة تطبيق واتساب بلس الذهبي وواجهه تطبيق واتساب الرسمي، الاضافه الوحيده الموجوده في تطبيق واتساب بلس الذهبي هي زر الطائرة، الذي من خلال النقر عليه وتفعيله لن يتمكن المستخدم من ارسال او استقبال الرسائل في التطبيق ، واذا قام المستخدم بالنقر على المحادثات بشكل مستمر يظهر للمستخدم قائمه بها العديد من المهام.


كما تم اضافه عدد كبير من المزايا والخصائص في شاشة المحادثات الخاصه بتطبيق واتساب الذهبي ، وهذه الاضافات تعمل على اضافه قدر اكبر من الخصوصيه للمستخدم، ومن هذه الاضافات امكانة قفل المحادثات باستخدام نمط او رقم سري ، وإمكانية نقل المحادثات الى جوجل درايف ، وامكانية العوده الى اول رساله في المحادثه.



بعد واتساب الذهبي من أفضل تطبيقات المراسلة في العالم والذي لازالت التحديثات تتهاطل عليه بإستمرار وبشكل دوري فكل مرة تأتي مجموعة من التحديثات التي تقوم بإصلاح بعض المشاكل المتواجدة به أو سد ثغرات تم إكتشافها فيه أو ربما حتى لتقديم إضافات تحسينية جديدة تجعل المستخدم يتمسك بإستخدام تطبيق Whatsapp Gold دون غيره من التطبيقات المنافسة له. ومن بين تلك التحديثات كان التحديث الأخير والذي أتى بمجموعة من المميزات والخصائص والإضافات الجديدة، فما هو تطبيق واتساب الذهبي الجديد؟، وماهي مميزاته التي أتى بها؟، وهل هو إضافة جيدة كما يقال عنها؟ ،سنجيب عن كل تلك التساؤلات وأكثر بشكل مفصل تاليا في هذا المقال لذا إن كنت مهتما بمعرفة كل ذلك تابع المقال جيدا حتى النهاية لتخرج بفهم كامل وشامل لتطبيق. جاء التطبيق بإضافات ومميزات رهيبة وجد رائعة ستخدم مستخدميه جدا، فقد ركز مطوره على الجوانب الحساسة والتي لطالما إشتكى مستخدموا التطبيق العادي من غيابها وأرادوها بشدة، حيث قام بتقديم نسخة مطورة أحبها الجميع وقد توقع العديد من المبرمجين النجاح الكبير لهذه النسخة مستقبلا لما تحمله من مميزات خرافية،وسنتعرف تاليا على بعض من أهم الإضافات التي توفرت في النسخة المطورة :.


بات بإماكن مستخدمي واتساب الذهبي إستخدام الملصقات في محادثاتهم بالإضافة إلى العديد من الملصقات الجديدة. ففي النسخة الذهبية أصبح بإمكان المستخدم منع ظهور فيديوهاته وصوره في الأستوديو وهذا من شأنه تأمين خصوصية المستخدمين أكثر بكثير مما كانت عليه في النسخة العادية من التطبيق. حيث يمكن لمستخدمي واتساب الذهبي الجديد معرفة وقراءة الرسائل التي قام أصدقاؤهم بإرسالها إليهم في المحادثات ثم قاموا بحذفها مباشرة ،قد يرى البعض أن هذه الميزة ليست بالأهمية الكبيرة لكن يفضل الكثيرون تواجدها في النسخة العادية من التطبيق. كما قامت النسخة الذهبية بتوفير مميزات أكبر فيما يخص خصوصية المستخدم والتي تعتبر أهم شيء في التطبيق :. في العادة وعند إستخدام النسخة العادية من تطبيق واتس آب لم يكن بإمكان المستخدمين إستخدام أكثر من رقم واحد، لكن في واتساب الذهبي الجديد يمكنك تشغيل رقمين أو أكثر. وهذه أفضل ميزة إمتلكها تطبيق واتس آب الذهبي على الإطلاق والتي تمكن المستخدم من قفل أي محادثة برقم سري وهكذا تبقى محادثاته الحساسة في مأمن حتى لو تمت سرقة هاتفه بالكامل فليس أمام السارق سوى حذف التطبيق.


حقق تطبيق واتساب الذهبي نجاحا جيدا لدى صدوره للعلن لأول مرة، فقد حقق في بعض متاجر تطبيقات على الأنترنت أكثر من 10 مليون عملية تنزيل وتثبيت بتقييمات جد قوية بلغت 7. كما يتطلب توفر نسخة أندرويد تبدأ من 4. بالنظر إلى مجموعة المميزات التي أتى بها تطبيق واتساب الذهبي فلا يسعنا سوى الإشادة بهذا الإصدار المطور من طرف المطور أبو عرب الذي وفر لنا مميزات كانت مطلوبة جدا في النسخة العادية، وكما ذكرنا سابقا فإن التركيز على ما يريده الجمهور هو ما جعل التطبيق يعرف النجاح منذ أول ظهور له على النت، هذا بغض النظر عن المكاسب التي حققها وعدد التحميلات المشرف الذي كسبها في مدة جد قصيرة وهو الأمر الذي لا نجده في أي تطبيق ،والجميل في هذه النسخة الذهبية أنها تحصل على تحديثات دورية لإصلاح مشاكلها ولإضافة خواص جديدة لها لتضاعف من حجم الإقبال عليها. لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الموقع الإلكتروني. احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي. DMCA Disclaimer سياسة الخصوصية اتصل بنا تطبيقات مدفوعة العاب مهكرة. واتس اب. تطوير منذ 6 ايام بحجم Facebook Twitter Pinterest Telegram Whatsapp.


الإبلاغ عن هذا التطبيق. وصف بعد واتساب الذهبي من أفضل تطبيقات المراسلة في العالم والذي لازالت التحديثات تتهاطل عليه بإستمرار وبشكل دوري فكل مرة تأتي مجموعة من التحديثات التي تقوم بإصلاح بعض المشاكل المتواجدة به أو سد ثغرات تم إكتشافها فيه أو ربما حتى لتقديم إضافات تحسينية جديدة تجعل المستخدم يتمسك بإستخدام تطبيق Whatsapp Gold دون غيره من التطبيقات المنافسة له. مميزات تحميل واتساب الذهبي الجديد : جاء التطبيق بإضافات ومميزات رهيبة وجد رائعة ستخدم مستخدميه جدا، فقد ركز مطوره على الجوانب الحساسة والتي لطالما إشتكى مستخدموا التطبيق العادي من غيابها وأرادوها بشدة، حيث قام بتقديم نسخة مطورة أحبها الجميع وقد توقع العديد من المبرمجين النجاح الكبير لهذه النسخة مستقبلا لما تحمله من مميزات خرافية،وسنتعرف تاليا على بعض من أهم الإضافات التي توفرت في النسخة المطورة : تنوع الملصقات : بات بإماكن مستخدمي واتساب الذهبي إستخدام الملصقات في محادثاتهم بالإضافة إلى العديد من الملصقات الجديدة.


خصوصية أكبر : ففي النسخة الذهبية أصبح بإمكان المستخدم منع ظهور فيديوهاته وصوره في الأستوديو وهذا من شأنه تأمين خصوصية المستخدمين أكثر بكثير مما كانت عليه في النسخة العادية من التطبيق. إظهار الرسائل المحذوفة في المحادثات : حيث يمكن لمستخدمي واتساب الذهبي الجديد معرفة وقراءة الرسائل التي قام أصدقاؤهم بإرسالها إليهم في المحادثات ثم قاموا بحذفها مباشرة ،قد يرى البعض أن هذه الميزة ليست بالأهمية الكبيرة لكن يفضل الكثيرون تواجدها في النسخة العادية من التطبيق. أكثر من رقمين : في العادة وعند إستخدام النسخة العادية من تطبيق واتس آب لم يكن بإمكان المستخدمين إستخدام أكثر من رقم واحد، لكن في واتساب الذهبي الجديد يمكنك تشغيل رقمين أو أكثر. المحادثات سرية تماما : وهذه أفضل ميزة إمتلكها تطبيق واتس آب الذهبي على الإطلاق والتي تمكن المستخدم من قفل أي محادثة برقم سري وهكذا تبقى محادثاته الحساسة في مأمن حتى لو تمت سرقة هاتفه بالكامل فليس أمام السارق سوى حذف التطبيق.


تحديثات ال واتساب الذهبي التي ساهمت في نجاحه : إضافة ثيمات جديدة لتطبيق كلمسة جميلة من المطور. تمت إضافة ملصقات عربية جديدة كليا إلى التطبيق الأمر الذي أثار موجة من الإعجاب في أوساط المستخدمين في الوطن العربي. حل مجموعة من مشاكل التثبيت التي كانت تواجه المستخدمين نجاحات تطبيق واتس ا ب الذهبي: حقق تطبيق واتساب الذهبي نجاحا جيدا لدى صدوره للعلن لأول مرة، فقد حقق في بعض متاجر تطبيقات على الأنترنت أكثر من 10 مليون عملية تنزيل وتثبيت بتقييمات جد قوية بلغت 7. هل تطبيق واتساب الذهبي جيد كما يقال عنه ؟ : بالنظر إلى مجموعة المميزات التي أتى بها تطبيق واتساب الذهبي فلا يسعنا سوى الإشادة بهذا الإصدار المطور من طرف المطور أبو عرب الذي وفر لنا مميزات كانت مطلوبة جدا في النسخة العادية، وكما ذكرنا سابقا فإن التركيز على ما يريده الجمهور هو ما جعل التطبيق يعرف النجاح منذ أول ظهور له على النت، هذا بغض النظر عن المكاسب التي حققها وعدد التحميلات المشرف الذي كسبها في مدة جد قصيرة وهو الأمر الذي لا نجده في أي تطبيق ،والجميل في هذه النسخة الذهبية أنها تحصل على تحديثات دورية لإصلاح مشاكلها ولإضافة خواص جديدة لها لتضاعف من حجم الإقبال عليها.


التطبيقات ذات الصلة. العلامات تحديث واتس اب الذهبي تحميل برنامج واتس اب الذهبي تحميل واتس اب الذهبي تحميل واتس اب بلس الذهبي تنزيل برنامج واتس اب الذهبي واتس اب ذهبي. اترك تعليقاً إلغاء الرد لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. التطبيقات الأعلى تقييمًا. تحميل برنامج تعديل الفيديوهات InShot pro مهكر [آخر اصدار] InShot Video Editor. تحميل لعبة Join Clash 3D مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] Supersonic Studios LTD. تحميل برنامج PixelLab Plus الاسود مهكر للاندرويد [آخر اصدار] App Holdings. تحميل لعبة كلاش اوف كلانس مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] Supercell. تحميل Wps Wpa Tester Premium النسخة المدفوعة [مجانا] Sangiorgi Srl. تحميل 8 Ball Pool مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] Miniclip. تحميل PPSSPP Gold مجانا للاندرويد [آخر اصدار] Henrik Rydgård.



Thread Details,التطبيقات ذات الصلة

Webتنزيل واتساب الذهبي - HUAWEI Community يحتاج هذا الموقع إلى استخدام ملفات تعريف الارتباط التشعبي. بالنقر فوق قبول أو الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك تقبل استخدامها. لمزيد من المعلومات، يرجي الرجوع إلي سياسة ملفات تعريف الارتباط التشعبى قبول Webتطبيق واتساب الذهبي هو عبارة عن إصدار غير رسمي آخر من تطبيق المراسلة الشهير واتساب، وهو لا يختلف كثيرًا من حيث الشكل ولكنه يتضمن العديد من المزايا التي تجعل الجميع يتهافت عليه، حتى مع القلق من التحذيرات التي توجهها أغلب المقالات للمستخدمين WebDec 14,  · تحميل واتساب الذهبي WhatsApp Gold للأندرويد هو واحد من أفضل تطبيقات الاتصالات وأشهرها على الإطلاق لأنه تطبيق خفيف على الهاتف المحمول لا يحتاج إلى إنترنت سريع لإرسال الرسائل أثناء التسجيل في هذا البرنامج ، من خلال رقم الهاتف ... read more



تقييم فريق التحرير: 4. أما الآن ومع تحميل واتساب الذهبي أصبح لدى المستخدمين حل دائم للمجموعات المزعجة. whatsapp gold هو عبارة عن تطبيق رسائل نصية فورية مجاني تماماً يعمل على جميع انظمة التشغيل مثل اندرويد وكذلك ايفون واجهزة ماك وويندوز ولينكس كما انه تابع لشركة الواتس اب التي تم شرواءها من قبل شركة فيسبوك في 19 فبراير بمبلغ 19 مليار دولار امريكي حسب بعض الصحف الامريكية كانت على هيئة اسهم من شركة فيسبوك التي تديرها من خلالها بالاضافة الى النص الاخر الذي دفع نقداً. حقق تطبيق واتساب الذهبي نجاحا جيدا لدى صدوره للعلن لأول مرة، فقد حقق في بعض متاجر تطبيقات على الأنترنت أكثر من 10 مليون عملية تنزيل وتثبيت بتقييمات جد قوية بلغت 7. لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. لهذا ، يمكن لأي مستخدم إضافة جهة اتصال على واتساب جولد فقط عن طريق مسح رمز WhatsApp QR.



Facebook Twitter Pinterest Telegram Whatsapp. تنزيل واتساب ضد الحظر تحميل واتس اب بلس احدث واتساب اخر اصدار عربي مجاني تنزيل اكثر من نسخة واتس اب ضد الحظر تحميل جميع نسخ واتساب ضد الحظر لعام تنزيل واتس اب بلس تحميل واتس اب بلس احدث واتساب اخر اصدار عربي مجاني 3, وتصاب الدهبي. ومن خلال هذه الميزة الذي يوفرها لك تطبيق واتساب جولد يمكنك دائمًا إخفاء وتصاب الدهبي تواجدك على الواتساب ، حيث يمكنك إيقاف تشغيل الإنترنت فقط على واتساب جولد بينما تعمل بقية التطبيقات على هاتفك ، وبالتالي فإنك ستظهر لكل الأصدقاء على قائمة جهات الإتصال أنك غير متصل بالإنترنت، ولكن بالطبع يمكنك التواصل من خلال وتصاب الدهبي التطبيقات الأخرى, وتصاب الدهبي. There are many people who aspire to get to know you, just take the initiative to register in the original WhatsApp Omar Gold to be able to reach them. هذه الميزة مشفرة من طرف إلى طرف ، مما يعني أنه لا يمكن لأحد رؤية موقعك المباشر باستثناء الأشخاص الذين تشاركهم معهم, وتصاب الدهبي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة