الجمعة، 24 مارس 2023

شات كوفيانو

شات كوفيانو

شات كلامنجي,Geçici Olarak Engellendin

Web‎شات كوفيانو‎. Me gusta · 3 personas están hablando de esto. ‎دردشة تعارف بين شباب وبنات من جميع محافظات العراق‎ شات كوفيانو Web‎شات كوفيانو‎. 1, पसंद · 10 इस बारे में बात कर रहे हैं. ‎دردشة تعارف بين شباب وبنات من جميع محافظات العراق‎ Web‎شات كوفيانو‎. beğenme · 14 kişi bunun hakkında konuşuyor. ‎دردشة تعارف بين شباب وبنات من جميع محافظات العراق‎ Web‎شات كوفيانو‎. 1 Páči sa mi to · 5 o tomto hovoria. ‎دردشة تعارف بين شباب وبنات من جميع محافظات العراق‎ شات كوفيانو Web‎شات كوفيانو‎. 1 liker dette · 15 snakker om dette. ‎دردشة تعارف بين شباب وبنات من جميع محافظات العراق‎ شات كوفيانو ... read more




BREAKING NEWS. قطر الي نهائي كاس اسيا لملاقاة اليابان عشرة الاف مشجع لمباراة الاهلي الافريقية امام سيمبا. شات كلامنجي شات كلامنجي شات كلامنجي يحتوي علي غرف دردشة لجميع زوار الوطن العربى من المحيط للخليج من كافة المجالات وجميع الاهتمامات. اخبار كلامنجي الموقع يضم أخبار مصرية وعربية وعالمية من جميع المصادر الموثوقة, تابع وناقش معنا اخر الاحداث. مناسب للموبايل واجهة الدردشة مثالية وسهلة الاستخدام ولن تجد لها مثيل في اي موقع اخر بالاضافة الي انك لن تحتاج الي تحميل اي برامج لدخول الدردشة مثل الفلاش او الجافا. بين تشومسكي في المقال الذي حمل عنوان "الوعد الزائف لشات جي بي تي"، أن هذا البرنامج وما يشابهه قد يبالغ في عملية التوليد، سواء تضمن ذلك تقديم حقائق أو أكاذيب، أو دعم قرارات أخلاقية أو لا أخلاقية. مضيفًا: "بالنظر إلى انعدام البعد الأخلاقي، والعلم الزائف، وعدم الكفاءة اللغوية لتلك الأنظمة، لا يسعنا سوى الضحك أو البكاء على رواجها وشعبيتها".


لفت تشومسكي إلى أن روبوت المحادثة بارع في إنتاج مخرجات على نحو يشبه لغة البشر وفكرهم ظاهريًا. فقد جاء الاحتفاء به باعتباره الوميض الأول في أفق الذكاء الاصطناعي العام، والذي يُتنبأ بتفوقه على عقول البشر، على مستوى الكمّ فيما يتعلق بسرعة المعالجة وسعة الذاكرة، وكذلك على مستوى الكيف فيما يتعلق بالإبداع الفني، وكل الصفات الأخرى التي تميز البشر. في المقابل، أدان تشومسكي "شات جي بي تي" لعدة أسباب؛ فمن حيث المبدأ قد يسيء تفسير الجمل، لأنه لا يتعلم الطريقة التي يتعلم بها البشر، فقد يتعلم حقائق أو أنظمة نحوية خاطئة إذا تم تغذيته ببيانات تدريب خاطئة، فضلًا عن أنه غير أخلاقي أي غير قادر على اتخاذ موقف بشأن القضايا التي يحتمل أن تكون مثيرة للجدل.


ويضرب تشومسكي مثالًا لتوضيح قصور تفكير الآلة، فيقول: لنفترض أنك تمسك بتفاحة، وتركتها تسقط من يديك، فأنت تلاحظ النتيجة وتقول: "التفاحة تسقط" وهذا وصف. أما التوقع هو قول "سوف تسقط التفاحة إذا فتحت يدي". كلا التعبيرين صحيح، لكن التفسير شيء أكبر من ذلك؛ فهو لا يشمل الوصف والتوقع فقط بل يتضمن تخمينات عكسية مثل "أي كائن من هذا القبيل سيسقط". بناءً على ذلك، فإن الذكاء الاصطناعي اليوم لا يستطيع فهم الكثير، فهو أقل قدرة على التفريق بين الممكن والمستحيل وعلى التنبؤ بما سيكون. في المقابل، فثمة سجال فكري شارك فيه "شات جي بي تي" برده على تشومسكي، إذ قال في رده على انتقادات الفيلسوف الأمريكي: قرأت مقال تشومسكي وآخرين، أحترم آراءهم لأنهم علماء بارزون في علم اللغة والفلسفة.


ومع ذلك، لا أتفق مع حججهم ضد شات جي بي تي. أضاف: هم يزعمون أنه "سرقة أدبية بتقنية عالية"، و"طريقة لتجنب التعلم" لأنه يعتمد على نسخ وإعادة تجميع نص من مجموعة كبيرة من البيانات دون فهم معناها، وهم يجادلون أيضًا بأنه غير قادر على الإبداع الحقيقي أو التفكير السليم. وتابع أعتقد بأن هذه الادعاءات غير عادلة ومضللة. لا يهدف شات Chat GPT إلى استبدال التعلم البشري أو الذكاء، وإنما تعزيزه باستخدام أداة قوية لمعالجة اللغة الطبيعية وتوليدها، لا تنسخ فقط من مصادر البيانات ولكن تستخدم شبكة عصبية متطورة قادرة على توليد نص أصلي ومتماسك يمكنه اجتياز اختبارات مختلفة للجودة. حنان عقيل. شارك طباعة.



غرف الدردشة اخبار كلامنجي الموقع يضم أخبار مصرية وعربية وعالمية من جميع المصادر الموثوقة, تابع وناقش معنا اخر الاحداث. مناسب للموبايل واجهة الدردشة مثالية وسهلة الاستخدام ولن تجد لها مثيل في اي موقع اخر بالاضافة الي انك لن تحتاج الي تحميل اي برامج لدخول الدردشة مثل الفلاش او الجافا طاقم ادارة يتمتع شات كلامنجى بطاقم ادارة على مستوي عالى من الثقافة والاحترام والسمعة الطيبة مما يجعلنا دائما في المرتبة الاولى ضمن مواقع الدردشة العربية. شات سياسة الاستخدام سياسة الخصوصية اتصل بنا. الرئيسية شات كلامنجي أخبار كلامنجى أخبار سياسية رياضة منوعات قائمة. BREAKING NEWS. قطر الي نهائي كاس اسيا لملاقاة اليابان عشرة الاف مشجع لمباراة الاهلي الافريقية امام سيمبا. شات كلامنجي شات كلامنجي شات كلامنجي يحتوي علي غرف دردشة لجميع زوار الوطن العربى من المحيط للخليج من كافة المجالات وجميع الاهتمامات. اخبار كلامنجي الموقع يضم أخبار مصرية وعربية وعالمية من جميع المصادر الموثوقة, تابع وناقش معنا اخر الاحداث.


مناسب للموبايل واجهة الدردشة مثالية وسهلة الاستخدام ولن تجد لها مثيل في اي موقع اخر بالاضافة الي انك لن تحتاج الي تحميل اي برامج لدخول الدردشة مثل الفلاش او الجافا. طاقم ادارة يتمتع شات كلامنجى بطاقم ادارة على مستوي عالى من الثقافة والاحترام والسمعة الطيبة مما يجعلنا دائما في المرتبة الاولى ضمن مواقع الدردشة العربية. أخر الأخبار.



بعد انتقاد نعوم تشومسكي له.. كيف رد شات Chat GPT؟,आपको अस्थायी रूप से ब्लॉक किया गया है

Web‎شات كوفيانو‎. 1, पसंद · 10 इस बारे में बात कर रहे हैं. ‎دردشة تعارف بين شباب وبنات من جميع محافظات العراق‎ Web‎شات كوفيانو‎. 1 Páči sa mi to · 5 o tomto hovoria. ‎دردشة تعارف بين شباب وبنات من جميع محافظات العراق‎ شات كوفيانو Webالأسئلة الشائعة: لماذا شات عربي. أنّ الفتاة محرم عليها التحدث مع شاب خارج نطاق الزواج كما أنّ الشاب محرم عليه أَيْضًا التحدث مع فتاة ومن الصعوبة أن يحصل تعارف بدون تواصل لذلك يعد شات عربي هو مصدر تعارف وتواصل وترابط Web‎شات كوفيانو‎. 1, likes · 10 talking about this. ‎دردشة تعارف بين شباب وبنات من جميع محافظات العراق‎ Webاخبار كلامنجي. الموقع يضم أخبار مصرية وعربية وعالمية من جميع المصادر الموثوقة, تابع وناقش معنا اخر الاحداث. خدمة الدردشة المقدمة من قبل دردشة و شات كلامنجي مراقبة على مدار الساعة (24/7) من قبل Web‎شات كوفيانو‎. 1 liker dette · 15 snakker om dette. ‎دردشة تعارف بين شباب وبنات من جميع محافظات العراق‎ شات كوفيانو ... read more



رابط الاستعلام عن الرقم التأمينى بالرقم القومى بعد رفع الحد الأدنى للأجور. وتابع أعتقد بأن هذه الادعاءات غير عادلة ومضللة. عدم المساس بالوضع فى القدس «قولًا وفعلًا». مقتل شاب على يد والده بشبرا الخيمة.. شات سياسة الاستخدام سياسة الخصوصية اتصل بنا. لفت تشومسكي إلى أن روبوت المحادثة بارع في إنتاج مخرجات على نحو يشبه لغة البشر وفكرهم ظاهريًا.



قطر الي نهائي كاس اسيا لملاقاة اليابان عشرة الاف مشجع لمباراة الاهلي الافريقية امام سيمبا, شات كوفيانو. facebook twitter youtube instagram telegarm rss feed. شارك طباعة. شات جي بي تي الفيلسوف الأمريكي نعوم تشومسكي الوعد الزائف لشات جي بي تي شات جي بي تي يرد الذكاء الاصطناعي. عدم المساس بالوضع فى شات كوفيانو «قولًا وفعلًا».

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة