الجمعة، 24 مارس 2023

فندق الشاهين عرعر

فندق الشاهين عرعر

فندق الشاهين بعرعر فنادق,عنوان موقع رقم فندق الشاهين بعرعر فنادق

AdFind What You Need At blogger.com, The Biggest Travel Site In The World. Choose From a Wide Range of Properties Which blogger.com Offers. Search Now! Webيقع فندق Al Bustan Crown Hotel 2 في عرعر، ويضم مطعم يوفر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة. ويوفر الفندق خدمة الواي فاي مجاناً. تشمل جميع الغرف تلفزيون بشاشة مسطحة وتكييف وغرفة معيشة Webالتصنيف – الاختصاص: فنادق المنطقة – المدينة: عرعر الحي – العنوان – الشارع: رقم الهاتف: رقم الفاكس: ترخيص وزارة السياحة: (هذه المعلومات تم اضافتها عن فندق الشاهين ويتم Webفندق الشاهين (مدينة عرعر) Saudi Arabia / al-Hhudud-as-Samaliyah / Araar / مدينة عرعر فندق الشاهين المدن القريبة: الإحداثيات: 30°57'13"N 41°2'12"E أضف تعليقك (arabic)بهــذه اللغة نواف (زائر) اماكن مشابهة مجاور الاماكن Webفندق الشاهين طريق الملك فهد الدولي, حى الناصرية, عرعر, حى الناصرية, مدينة عرعر, مقاطعة الحدود الشمالية, المملكة العربية السعودية ... read more




تصنيفات دليل الاعمال التجارية ملابس قطع غيار سيارات شقق مفروشة وكالات سفر وسياحة صيدليات عطور تأجير سيارات ادوات صحيه ديكور اجهزة كمبيوتر وقطع غيار كمبيوتر ابواب تمور عيادات اسنان رخام وجرانيت خرسانة مسبقة الصنع مكاتب استقدام معدات مطابخ حديد تسليح. صفحات دليل الاعمال التجارية التصنيفات التجارية النشاطات التجارية تواصل معنا دليل المدن رئيسية دليل الاعمال التجارية سياسة الخصوصية عن دليل الاعمال التجارية مدونة دليل الاعمال. حدد اختيارا مزعج مسئ متكرر مزيف. يتوجب عليك تسجيل الدخول. تم تسجيل مستخدم جديد, وتسجيل الدخول بنجاح. إعادة توجيه نرجوا الانتظار. لقد قمت بتسجيل الدخول بنجاح. البريد الالكتروني أو كلمة المرور خاطئة. هل نسيت كلمة المرور؟. مشكلة في البريد الالكتروني. التأكيد مطلوب تم التسجيل, ولكن يتعين عليك تأكيد بريدك الالكتروني عن طريق تفعيل الرابط الذي تم ارساله اليك. البريد الالكتروني موجود بالفعل الايميل مسجل مسبقاً، يرجى استخدام ايميل آخر, او تسجيل الدخول. تم تسجيل مستخدم جديد بنجاح. أوافق على ذلك أوافق علي الشروط والاحكام.


نرجوا تأكيد على انك لست روبوت. تبحث عن تسجيل حساب جديد? هل لديك حساب بالفعل؟ تسجيل الدخول. تم ارسال كلمة المرور الى بريدك الالكتروني. حدث خطأ ما! خادم البريد الكتروني لا يستجيب. عفوا, لم يتم العثور علي نتائج! ويوفر الفندق خدمة الواي فاي مجاناً. تشمل جميع الغرف تلفزيون بشاشة مسطحة وتكييف وغرفة معيشة. كبر مساحة الغرفه والنظافه والاثاث والتعامل جدا ممتاز قبل لا اجيه جيت اكثر من فندق التعامل جدا سيئ ولكن تعامل الموظف جميل وقدر الوضع اني في اخر الليل وتعبان ومتساهل بعكس الفنادق الثانيه ولما دخلت وشفت المكان جدا حلوً. يقع فندق قصر الشمال في مدينة عرعر، ويوفر بار وصالة مشتركة وتراساً وخدمة الواي فاي مجاناً، كما يشمل هذا الفندق المصنف نجمتين ماكينة صراف آلي وخدمة الكونسيرج، فيما يتميز مكان الإقامة بمكتب استقبال يعمل Clean and today and reception and manager helpful.


يقع فندق Al Bustan Crown في عرعر، ويوفر خدمة الواي فاي المجانية ومطعمًا. يقع العثيم مول على بعد 5 دقائق بالسيارة ويبعد مطار عرعر مسافة 14 كم. تحتوي الغرف على تكييف وتلفزيون مع قنوات فضائية. Yes, I enjoy the breakfast and delicious. nice location of hotel. يقع Le Park Concord Hotel - ARAR في عرعر، وهو مكان إقامة مصنف 4 نجوم، كما تشمل المرافق المتوفرة في مكان الإقامة هذا مكتباً للاستقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي Everything, specially the reception staff. يقع LAMA MOTEL في عرعر، فيما يوفر مكان الإقامة مكتباً للاستقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف للضيوف. Honestly this is motel should not be in your list guys if you would like to keep trust between you and your customer. The facilites was so bad and almost danger to have a night on this motel. غرف مجهزة سكن وتجارة عرعر عزاب is located in Arar. At the hotel, the rooms are fitted with a balcony.


At غرف مجهزة سكن وتجارة عرعر عزاب each room has air conditioning and a flat-screen TV. تقع الشقق الفندقية "مارينا عرعر وحدات مفروشة" في عرعر، وهي أماكن إقامة مكيّفة توفر خدمة الواي فاي مجاناً وإمكانية استخدام الحديقة. It was the first time to me to visit Arar distrect I had met the front disk mr, Hamad Alienezy he was very gentle polite with big smile finished my booking within minutes. At checking time i had met mr, Abo Maccy also he finished my checking out on seconds. The property was met my the staff there were very polite gentle and cooperate with any customer. تقع الشقق الفندقية "لارا الجوف عرعر للوحدات السكنية المفروشة" في عرعر، وهي أماكن إقامة توفر صالة مشتركة وخدمة الواي فاي مجاناً. مكان محترم ونظيف والاستقبال شخص ودود ومتميز في التعامل. ستلاحظ فرق الأسعار فورَ اشتراكك. خطأ: الرجاء إدخال عنوان البريد الالكتروني. خطأ: نأسف. لقد طرأ خلل. شكراً، لقد أرسلنا لك رسالة عبر البريد الإلكتروني حتى تتمكن من إكمال اشتراكك. يبغالها شغل حرام تبقى عرعر بشكل هذا المحافظ السابق بن مساعد للاسف لم يطورها مثلها مثل طريف كان الله ف عون المحافظ الجديد.


مدينة هادئة، صغيرة ولكن جميلة وبها كل متطلبات الرفاهية، اماكن الرفاهية كثيرة منها على سبيل المثال عرعر مول وبوليفارد عرعر ، أماكن تناول الطعام الشهي كثيرة أنصح بمطعم أماسي، مطعم نورسين المتخصص في الأكلات الهندية، مطعم الحديقة التركي. التجول في المدينة سهل جدا وهي مدينة آمنة تماماً. مدينة عرعر مدينة جميلة جدا ولكن نقصها الكثير من الخدمات وايضا الشقق المفروشة والفنادق يجب ان تلتزم بالتصنيف التي حصلت عليه فالان خدماتها متدنية مقارنة بتصنيفها علما ان لوحة التصنيف لم تكن موجودة للعميل وقت دخوله. لام اتوقعها بهذا النظافه والترتيب والشوارع الواسعه الارصفه الملونه الحدأئق توقعتها محدوده الخدمات فقد فاقت تصوري. اشكر الاستاذ جاسم ولاستاذه رقيه والاستاذ محمد على حسن الاستقبال والتعامل واشكر من اشرف على استقدام العمال.


مدينه جميله ولاكن تفتقر للمواصلات مثل اللمزينات كنت أعاني من كثرت وقفي بالشارع في سبيل ان اجد تكسي او لمزين ولكن المزينات جدآ جدآ معدومه شي غريب. المكان رائع انصح به هدوء وراحه والخدمات قريبه محطه بنزين ومطعم ومغسله في حي هادئ جدا الموظفين العاملين ودودين وفي قمه الكرم والاحترام اخص بالذكر الاستاذ احمد مصري الجنسيه موظف محترف يرقى الى مستوى جنرل مانجر في فندق خمس نجوم ذوق عالي واحترافيه في التعامل. استقبال ودود ومتجاوب نظافة الغرفه ووسعها الحجز عن طريق بوكنج أرخص من الفندق. الفندق مريح وجميل وصاحب الاستقبال شخص متعاون ولطيف والفندق يستحق تكرار التجربه.


فندق جيد ونظيف وطاقم العمل محترمين والفطور جيد لكن بسيط وغير متنوع شكرا. بعد الخروج من الفندق يتم الغاء الحجز من قبل موظف الاستقبال. اعرض عقارك على موقعنا. com هي جزء من Booking Holdings Inc. الرائدة في مجال خدمة السفر عبر الإنترنت والخدمات المرتبطة به في العالم. لدينا أكثر من 70 مليون تقييم لأماكن الإقامة وجميعهم من ضيوف حقيقيين موثوقين. الطريقة الوحيدة لترك تقييم هي إجراء حجز أولًا. بهذا نتأكد أن التقييمات تأتي من نزلاء حقيقيين أقاموا في مكان الإقامة. عندما يقوم الضيوف بالإقامة في مكان الإقامة فإنهم يتحققون من مدى هدوء الغرفة وودية طاقم العمل وأكثر من ذلك.


بعد رحلتهم، يخبرنا الضيوف عن إقامتهم. نتحقق من خلو التقييم من الكلمات البذيئة ومن ثم نقوم بالتحقق من كون جميع تقييمات الضيوف موثوق بها قبل أن يتم إضافتها إلى موقعنا. ابحث عن فنادق في عرعر أدخل تواريخك للاطلاع على أحدث الأسعار والعروض لفنادق عرعر يرجى كتابة وجهتكم. خطأ: يرجى إدخال اسم الوجهة للبدء بالبحث. مسافر في رحلة عمل. المملكة العربية السعودية فنادق شقق. منطقة الحدود الشمالية فنادق شقق. فنادق فنادق مع موقف سيارات. التصفية حسب: تصنيف عدد النجوم 5 نجوم 4 نجوم 3 نجوم نجمتان نجمة واحدة. عرعر - 16 فندق ومكان آخر للإقامة. أفضل ما اخترناه لك أقل الأسعار تصنيف حسب عدد النجوم والسعر الأفضل تقييماً. عرض المزيد عرض أقل. نقاط التعليقات. يبدأ السعر من. تحقق من التوافر. الغرف واسعه ونظيفة واللوبي جميل عرض المزيد عرض أقل. كبر مساحة الغرفه والنظافه والاثاث والتعامل جدا ممتاز قبل لا اجيه جيت اكثر من فندق التعامل جدا سيئ ولكن تعامل الموظف جميل وقدر الوضع اني في اخر الليل وتعبان ومتساهل بعكس الفنادق الثانيه ولما دخلت وشفت المكان جدا حلوً عرض المزيد عرض أقل. Clean and today and reception and manager helpful عرض المزيد عرض أقل.



احصل على النصائح التي تحتاجها. تحقق من أحدث القيود الخاصة بفيروس كوفيد - 19 قبل السفر. اعرف المزيد. اطّلع على أحدث الأسعار والعروض من خلال تحديد تواريخك. حدّد التواريخ. يقع فندق ديزرت روز في عرعر، وهو مكان إقامة مصنف نجمتين، كما يوفر هذا الفندق المصنف نجمتين خدمة الغرف ومكتباً للاستقبال يعمل على مدار الساعة، فيما يتوفر تراس، ويمكن للضيوف الاستفادة من خدمة الواي فاي يقع "فندق هلا ان عرعر" في عرعر، ويتميز بحديقة وصالة مشتركة وخدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة، كما يوفر مكان الإقامة هذا أيضاً للضيوف خدمة الغرف وملعباً للأطفال، ويضم الفندق مسبحاً الغرف واسعه ونظيفة واللوبي جميل. يقع فندق Al Bustan Crown Hotel 2 في عرعر، ويضم مطعم يوفر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة.


ويوفر الفندق خدمة الواي فاي مجاناً. تشمل جميع الغرف تلفزيون بشاشة مسطحة وتكييف وغرفة معيشة. كبر مساحة الغرفه والنظافه والاثاث والتعامل جدا ممتاز قبل لا اجيه جيت اكثر من فندق التعامل جدا سيئ ولكن تعامل الموظف جميل وقدر الوضع اني في اخر الليل وتعبان ومتساهل بعكس الفنادق الثانيه ولما دخلت وشفت المكان جدا حلوً. يقع فندق قصر الشمال في مدينة عرعر، ويوفر بار وصالة مشتركة وتراساً وخدمة الواي فاي مجاناً، كما يشمل هذا الفندق المصنف نجمتين ماكينة صراف آلي وخدمة الكونسيرج، فيما يتميز مكان الإقامة بمكتب استقبال يعمل Clean and today and reception and manager helpful. يقع فندق Al Bustan Crown في عرعر، ويوفر خدمة الواي فاي المجانية ومطعمًا.


يقع العثيم مول على بعد 5 دقائق بالسيارة ويبعد مطار عرعر مسافة 14 كم. تحتوي الغرف على تكييف وتلفزيون مع قنوات فضائية. Yes, I enjoy the breakfast and delicious. nice location of hotel. يقع Le Park Concord Hotel - ARAR في عرعر، وهو مكان إقامة مصنف 4 نجوم، كما تشمل المرافق المتوفرة في مكان الإقامة هذا مكتباً للاستقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي Everything, specially the reception staff. يقع LAMA MOTEL في عرعر، فيما يوفر مكان الإقامة مكتباً للاستقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف للضيوف. Honestly this is motel should not be in your list guys if you would like to keep trust between you and your customer. The facilites was so bad and almost danger to have a night on this motel.


غرف مجهزة سكن وتجارة عرعر عزاب is located in Arar. At the hotel, the rooms are fitted with a balcony. At غرف مجهزة سكن وتجارة عرعر عزاب each room has air conditioning and a flat-screen TV. تقع الشقق الفندقية "مارينا عرعر وحدات مفروشة" في عرعر، وهي أماكن إقامة مكيّفة توفر خدمة الواي فاي مجاناً وإمكانية استخدام الحديقة. It was the first time to me to visit Arar distrect I had met the front disk mr, Hamad Alienezy he was very gentle polite with big smile finished my booking within minutes. At checking time i had met mr, Abo Maccy also he finished my checking out on seconds. The property was met my the staff there were very polite gentle and cooperate with any customer. تقع الشقق الفندقية "لارا الجوف عرعر للوحدات السكنية المفروشة" في عرعر، وهي أماكن إقامة توفر صالة مشتركة وخدمة الواي فاي مجاناً.


مكان محترم ونظيف والاستقبال شخص ودود ومتميز في التعامل. ستلاحظ فرق الأسعار فورَ اشتراكك. خطأ: الرجاء إدخال عنوان البريد الالكتروني. خطأ: نأسف. لقد طرأ خلل. شكراً، لقد أرسلنا لك رسالة عبر البريد الإلكتروني حتى تتمكن من إكمال اشتراكك. يبغالها شغل حرام تبقى عرعر بشكل هذا المحافظ السابق بن مساعد للاسف لم يطورها مثلها مثل طريف كان الله ف عون المحافظ الجديد. مدينة هادئة، صغيرة ولكن جميلة وبها كل متطلبات الرفاهية، اماكن الرفاهية كثيرة منها على سبيل المثال عرعر مول وبوليفارد عرعر ، أماكن تناول الطعام الشهي كثيرة أنصح بمطعم أماسي، مطعم نورسين المتخصص في الأكلات الهندية، مطعم الحديقة التركي. التجول في المدينة سهل جدا وهي مدينة آمنة تماماً. مدينة عرعر مدينة جميلة جدا ولكن نقصها الكثير من الخدمات وايضا الشقق المفروشة والفنادق يجب ان تلتزم بالتصنيف التي حصلت عليه فالان خدماتها متدنية مقارنة بتصنيفها علما ان لوحة التصنيف لم تكن موجودة للعميل وقت دخوله. لام اتوقعها بهذا النظافه والترتيب والشوارع الواسعه الارصفه الملونه الحدأئق توقعتها محدوده الخدمات فقد فاقت تصوري.


اشكر الاستاذ جاسم ولاستاذه رقيه والاستاذ محمد على حسن الاستقبال والتعامل واشكر من اشرف على استقدام العمال. مدينه جميله ولاكن تفتقر للمواصلات مثل اللمزينات كنت أعاني من كثرت وقفي بالشارع في سبيل ان اجد تكسي او لمزين ولكن المزينات جدآ جدآ معدومه شي غريب. المكان رائع انصح به هدوء وراحه والخدمات قريبه محطه بنزين ومطعم ومغسله في حي هادئ جدا الموظفين العاملين ودودين وفي قمه الكرم والاحترام اخص بالذكر الاستاذ احمد مصري الجنسيه موظف محترف يرقى الى مستوى جنرل مانجر في فندق خمس نجوم ذوق عالي واحترافيه في التعامل. استقبال ودود ومتجاوب نظافة الغرفه ووسعها الحجز عن طريق بوكنج أرخص من الفندق.


الفندق مريح وجميل وصاحب الاستقبال شخص متعاون ولطيف والفندق يستحق تكرار التجربه. فندق جيد ونظيف وطاقم العمل محترمين والفطور جيد لكن بسيط وغير متنوع شكرا. بعد الخروج من الفندق يتم الغاء الحجز من قبل موظف الاستقبال. اعرض عقارك على موقعنا. com هي جزء من Booking Holdings Inc. الرائدة في مجال خدمة السفر عبر الإنترنت والخدمات المرتبطة به في العالم. لدينا أكثر من 70 مليون تقييم لأماكن الإقامة وجميعهم من ضيوف حقيقيين موثوقين. الطريقة الوحيدة لترك تقييم هي إجراء حجز أولًا. بهذا نتأكد أن التقييمات تأتي من نزلاء حقيقيين أقاموا في مكان الإقامة. عندما يقوم الضيوف بالإقامة في مكان الإقامة فإنهم يتحققون من مدى هدوء الغرفة وودية طاقم العمل وأكثر من ذلك. بعد رحلتهم، يخبرنا الضيوف عن إقامتهم.


نتحقق من خلو التقييم من الكلمات البذيئة ومن ثم نقوم بالتحقق من كون جميع تقييمات الضيوف موثوق بها قبل أن يتم إضافتها إلى موقعنا. ابحث عن فنادق في عرعر أدخل تواريخك للاطلاع على أحدث الأسعار والعروض لفنادق عرعر يرجى كتابة وجهتكم. خطأ: يرجى إدخال اسم الوجهة للبدء بالبحث. مسافر في رحلة عمل. المملكة العربية السعودية فنادق شقق. منطقة الحدود الشمالية فنادق شقق. فنادق فنادق مع موقف سيارات. التصفية حسب: تصنيف عدد النجوم 5 نجوم 4 نجوم 3 نجوم نجمتان نجمة واحدة. عرعر - 16 فندق ومكان آخر للإقامة. أفضل ما اخترناه لك أقل الأسعار تصنيف حسب عدد النجوم والسعر الأفضل تقييماً. عرض المزيد عرض أقل. نقاط التعليقات. يبدأ السعر من. تحقق من التوافر. الغرف واسعه ونظيفة واللوبي جميل عرض المزيد عرض أقل. كبر مساحة الغرفه والنظافه والاثاث والتعامل جدا ممتاز قبل لا اجيه جيت اكثر من فندق التعامل جدا سيئ ولكن تعامل الموظف جميل وقدر الوضع اني في اخر الليل وتعبان ومتساهل بعكس الفنادق الثانيه ولما دخلت وشفت المكان جدا حلوً عرض المزيد عرض أقل.


Clean and today and reception and manager helpful عرض المزيد عرض أقل. جيد جداً. nice location of hotel عرض المزيد عرض أقل. Everything, specially the reception staff عرض المزيد عرض أقل. مكان محترم ونظيف والاستقبال شخص ودود ومتميز في التعامل عرض المزيد عرض أقل. اطلع على جميع الـ 9 فندق في عرعر. اشترك لتتلقى عروضاً مميزة. قم بتسجيلي! يبغالها شغل حرام تبقى عرعر بشكل هذا المحافظ السابق بن مساعد للاسف لم يطورها مثلها مثل طريف كان الله ف عون المحافظ الجديد عرض المزيد عرض أقل. وهيب المملكة العربية السعودية. Anas El-Sherif مصر. مدينة عرعر مدينة جميلة جدا ولكن نقصها الكثير من الخدمات وايضا الشقق المفروشة والفنادق يجب ان تلتزم بالتصنيف التي حصلت عليه فالان خدماتها متدنية مقارنة بتصنيفها علما ان لوحة التصنيف لم تكن موجودة للعميل وقت دخوله عرض المزيد عرض أقل.


Ibrahim المملكة العربية السعودية. لام اتوقعها بهذا النظافه والترتيب والشوارع الواسعه الارصفه الملونه الحدأئق توقعتها محدوده الخدمات فقد فاقت تصوري عرض المزيد عرض أقل. سامية عبدالكريم المملكة العربية السعودية. اشكر الاستاذ جاسم ولاستاذه رقيه والاستاذ محمد على حسن الاستقبال والتعامل واشكر من اشرف على استقدام العمال عرض المزيد عرض أقل. Adel المملكة العربية السعودية. مدينه جميله ولاكن تفتقر للمواصلات مثل اللمزينات كنت أعاني من كثرت وقفي بالشارع في سبيل ان اجد تكسي او لمزين ولكن المزينات جدآ جدآ معدومه شي غريب عرض المزيد عرض أقل. Maged المملكة العربية السعودية. ابتداءً من SAR لليلة الواحدة. المكان رائع انصح به هدوء وراحه والخدمات قريبه محطه بنزين ومطعم ومغسله في حي هادئ جدا الموظفين العاملين ودودين وفي قمه الكرم والاحترام اخص بالذكر الاستاذ احمد مصري الجنسيه موظف محترف يرقى الى مستوى جنرل مانجر في فندق خمس نجوم ذوق عالي واحترافيه في التعامل عرض المزيد عرض أقل.


ابتداءً من استقبال ودود ومتجاوب نظافة الغرفه ووسعها الحجز عن طريق بوكنج أرخص من الفندق عرض المزيد عرض أقل. الفندق مريح وجميل وصاحب الاستقبال شخص متعاون ولطيف والفندق يستحق تكرار التجربه عرض المزيد عرض أقل. فندق جيد ونظيف وطاقم العمل محترمين والفطور جيد لكن بسيط وغير متنوع شكرا عرض المزيد عرض أقل.



فندق الشاهين,أدخل تواريخك للاطلاع على أحدث الأسعار والعروض لفنادق عرعر

Webفندق الشاهين طريق الملك فهد الدولي, حى الناصرية, عرعر Webالتصنيف – الاختصاص: فنادق المنطقة – المدينة: عرعر الحي – العنوان – الشارع: رقم الهاتف: رقم الفاكس: ترخيص وزارة السياحة: (هذه المعلومات تم اضافتها عن فندق الشاهين ويتم Webفندق الشاهين طريق الملك فهد الدولي, حى الناصرية, عرعر, حى الناصرية, مدينة عرعر, مقاطعة الحدود الشمالية, المملكة العربية السعودية AdFind What You Need At blogger.com, The Biggest Travel Site In The World. Choose From a Wide Range of Properties Which blogger.com Offers. Search Now! Webفندق الشاهين السياحة والسفر الفنادق والشقق المفروشة التواصل هاتف فاكس – جوال – موقع إنترنت – العنوان طريق الملك فهد الدولي, حى الناصرية, عرعر فندق الشاهين تقع فندق الشاهين في طريق Webفندق الشاهين (مدينة عرعر) Saudi Arabia / al-Hhudud-as-Samaliyah / Araar / مدينة عرعر فندق الشاهين المدن القريبة: الإحداثيات: 30°57'13"N 41°2'12"E أضف تعليقك (arabic)بهــذه اللغة نواف (زائر) اماكن مشابهة مجاور الاماكن ... read more



فندق تبارك فندق تبارك 0. الفندق مريح وجميل وصاحب الاستقبال شخص متعاون ولطيف والفندق يستحق تكرار التجربه عرض المزيد عرض أقل. Send an email to admin. حقوق النشر © — Booking. تم بواسطة GDPR Cookie Compliance. جميع الحقوق محفوظة.



قريباً، ستتلقى الأخبار عن الفنادق الأعلى تقييماً وعروض مثيرة ووجهات رائعة. التأكيد مطلوب تم التسجيل, ولكن يتعين عليك تأكيد بريدك الالكتروني عن طريق تفعيل الرابط الذي تم ارساله اليك. أبلغ عن امتلك هذا جيد جداً. وفّر في عرعر احصل حصرياً على عروض خاصة فندق الشاهين عرعر فقط عن طريق البريد الإلكتروني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة